راغب علامة يرفض الرد على تصريحات الرويشد

صرّح الفنان راغب علامة في حوار مع “أخبار النهاردة” خلال تواجده في مهرجان My Music X بأن هذه هي المرة الاولى التي يشارك فيها في هذا المهرجان العالمي، وقال: “أتمنى أن تتكلّل بالنجاح؛ لأننا نحب أن ندعم الشركات الجديدة والمبتدئة في هذا المجال إلى أن تكبر، ويسيطر الجو الفني والمحبة على أي شيء آخر، وأتمنى لهم النجاح والتوفيق، وهذا سيشجعني على التعامل معهم مرة أخرى”.

وعن رأيه في تعليق كاظم الساهر تعليق من خلال برنامج the voice قائلاً “نحن لسنا مجرد لجنة تحكيم، بل واجب علينا أن نقف إلى جانب هؤلاء الموهوبين بعد البرنامج”، أجاب: “في الحقيقة، أنا أحترم وجهة نظر الأستاذ كاظم وأؤيّده فيها. وعلى الموهبة أن تشتغل على نفسها من بعد خروجها من البرنامج، عليهم إثبات أنفسهم، ونحن نقدّم لهم كل الدعم إذا وجدنا لديهم الجرأة والموهبة، والإصرار على النجاح خاصة عندما يتخرّجون في برامجنا، وعلينا أن نقدّم لهم الدعم “كاظم عنده حق”.

وعن رأيه في تصريحات عبد الله الرويشد عن أحلام وحسن الشافعي حين قال أحلام تقدّم “شو” لملابسها ومجوهراتها. والشافعي “ماله لازمة” في “آراب أيدول” أجاب ضاحكاً: “شو بدك مني أجاوب”، أفضّل عدم التعليق، وأوجّه للأستاذ عبد الله التحية والاحترام؛ لأنه صديق وفنان نفتخر به، وأنا لن أجيب عن سؤالك؛لأنني لا أفضّل الإجابة عن أشياء تتعلّق بغيري”. 

شاهد أيضاً

إيمان منصور تطلق “نار الغيرة”

أعادت الفنانة إيمان منصور توزيع الأغنية الشهيرة من زمن الفن الجميل بعنوان “نار الغيرة” للمطربة …

اترك تعليقاً