فعاليات اليوم 11/4/2013

أمسية «أقمار نيسان»

تقام الساعة السادسة من مساء اليوم في رابطة الكتاب الأردنيين أمسية نسوية بعنوان «أقمار نيسان» تشارك فيها الشاعرات نور تركماني, علا السردي, هبة محمد, لينا جرار, اخلاص محمد في الادب الساخر يقدم الامسية الشاعر عمر عياش.

امسية قصصية في «ثقافة مادبا»

تقيم مديرية ثقافة مادبا وبالتعاون مع فرع رابطة الكتاب الأردنيين في مادبا أمسية للقاصة جميلة عمايرة والقاص نزار قبيلات يقدمها الكاتب ماجد شاهين، وذلك الساعة السادسة من مساء اليوم في قاعة المديرية.

ورشة عمل بعنوان

«الحريات الاجتماعية»

برعاية وزير الثقافة الدكتور بركات عوجان وضمن برنامج «حوارات في الثقافة السياسية والاجتماعية» يقيم المركز الثقافي العربي بالتعاون مع وزارة الثقافة ورشة عمل بعنوان «الحريات الاجتماعية» وذلك الساعة السادسة من مساء يوم السبت المقبل في مقر المركز بجبل اللويبدة، قرب دوار باريس، وتشارك في الورشة: د. نادية سعد الدين «الديمقراطية والحريات الاجتماعية»، وسوزان عفيفي «الحرية الاجتماعية في التشريعات الأردنية»، وسهير التل «ثقافة الحرية الاجتماعية».

ابراهيم الفقيه في «كتاب الزرقاء»

بدعوة من فرع رابطة الكتاب الأردنيين بالزرقاء يقدم الروائي ابراهيم الفقيه شهادته حول تجربتة الروائية ويقرأ مختارات من رواياته، يدير الندوة الشاعر جميل أبو صبيح، وذلك الساعة السادسة والنصف من مساء يوم السبت المقبل في مقر الرابطة بالزرقاء – قرب قصر شبيب الأثري.

إشهار «القصة في الأردن..

من الريادة إلى التجديد»

تقيم رابطة الكتاب الأردنيين, حفل إشهار لكتاب «القصة في الأردن.. من الريادة إلى التجديد»، وذلك الساعة السادسة والنصف من من مساء يوم الأحد المقبل في مقر الرابطة في جبل اللويبدة/ دوار باريس. يتحدث في الحفل الذي يديره أمين العلاقات الخارجية في الرابطة القاص جعفر العقيلي، كلٌّ من رئيس الرابطة د. موفق محادين، والقاص محمود الريماوي عضو لجنة الإشراف والإعداد في مشروع المختارات القصصية, والشاعر د. سميح مسعود أحد مؤسسي الصالون الثقافي الأندلسي ومدير عام المركز الكندي لدراسات الشرق الأوسط.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً