شحادة يتسلم جائزة القيادة الحكيمة من “أكاديمية تتويج”

عروبة الإخباري – منحت أكاديمية تتويج لجوائز التميز في المنطقة العربية والمنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية في دورتها الثالثة، نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك الإسلامي، موسى شحادة، الوشاح الأرجواني مزيناً بوسام الاستحقاق الذهبي مع شهادة البراءة في مجال القيادة الحكيمة، وذلك لقيادته الحكيمة للبنك الإسلامي الذي تم اختياره كأفضل المصارف الرائدة على مستوى الوطن العربي.

 

وجاء هذا التكريم تقديراً لجهوده المميزة في إرساء قواعد الصيرفة الإسلامية في الأردن، ودعم الاقتصاد الوطني الأردني، ولتميزه بالصفات القيادية والإدارية التي ساهمت في ترك بصمات واضحة وانجازات مميزة في تطوير وتقدم قطاع الصيرفة الإسلامية في الأردن والمنطقة، من خلال مسيرة مهنية تجاوزت 30 عاماً قدمت قصة نجاح رائدة للبنك الإسلامي.

 

وأقيم الحفل برعاية رئيس اتحاد المصارف العربية، عدنان احمد يوسف، بمشاركة وحضور عدد من الشخصيات القيادية والإدارية والمؤسسات الرائدة في الوطن العربي.وجرى خلاله تكريم لهذه الشخصيات التي قدمّت إنجازات ومبادرات في مجال عملها.

 

وأعرب موسى شحادة عن سعادته و اعتزازه بما حققه البنك الإسلامي من إنجازات لأكثر من 34 عاماً واكب فيها نمو وتطور البنك متخطياً الأزمات والعراقيل التي اعترضت طريقه، ليثبت بكل جدارة واقتدار نجاح الصيرفة الإسلامية وقدرتها على ملاءمة ومواكبة تطورات العصر مع التزامها بأحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.

 

وجاء ذلك بناء على السعي لإدارة البنك بحصافة وقيادة إدارية رشيدة وتعاضد أبنائه الذين عملوا والذين يعملون في البنك حتى وصل البنك إلى درجات عالية من النجاح.

 

وتوجه شحادة، بالشكر لكل من تعامل ويتعامل مع البنك ومن واكبه في مسيرته في البنك الإسلامي الأردني مشيراً أن هذا التكريم يشكل حافزا جديدا لمواصلة بذل المزيد من الجهود وتقديم أفضل الخدمات المصرفية الإسلامية التي تلبي طموحات متعامليه وتساهم في تطوير الصناعة المصرفية الإسلامية وتحريك وتسريع عجلة النمو الاقتصادي وتخدم أبناء المجتمع .

 

وشكر شحادة القيّمين على هذه الجائزة في أكاديمية تتويج على ثقتهم متمنياً لهم التوفيق في مبادراتهم المتميزة التي تسعى إلى تطوير مؤشرات ومعايير قياس التميز العربية وانعكاسها الايجابي على الاقتصاديات العربي.

شاهد أيضاً

مجلس الوزراء يُقر نظام التأمين الإلزامي للمركبات

عروبة الإخباري – أقرَّ مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها، الأحد، برئاسة رئيس الوزراء بشر …

اترك تعليقاً