بنك ابو ظبي الوطني يفتتح فرعه الثالث في المملكة

عروبة الإخباري – افتتح بنك ابوظبي الوطني فرعا جديدا له في الاردن بمنطقة خلدا ضمن خطته الرامية لتوسيع اعماله داخل المملكة، بحسب بيان صحافي اصدره اليوم الاربعاء.

وقال المدير العام للقطاع المصرفي الدولي في البنك قمبر علي الملا ان افتتاح الفرع الثالث للبنك في الاردن يأتي ضمن مساعيه لتعزيز حضوره وتوسيع عملياته في الاردن وتلبية احتياجات العملاء من الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك.

واشار الى ان الفرع الجديد للبنك الذي يعتبر الثالث له في الاردن سيقدم لعملائه خدمات مصرفية متكاملة وعالية الجودة في منطقة خلدا والمناطق المجاورة لتسهيل معاملاتهم التجارية.

واكد الملا ان بنك ابو ظبي /الاردن يعمل على تسهيل التبادل التجاري بين الاردن ودول مجلس التعاون الخليجي من خلال مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات ورجال الاعمال في الامارات والاردن.

واشار الى ان البنك يقدم حزمة واسعة من الخدمات والادوات المصرفية وخدمات النخبة لكبار العملاء وادارة الثروات والودائع والتمويل والخزينة والقروض المشتركة وغيرها من المنتجات والحلول المصرفية.

بدوره، اكد المدير الاقليمي لبنك ابو ظبي الوطني في الاردن عماد مرار ان الفرع الجديد يدار من كفاءات مؤهلة تتمتع بخبرات متميزة بمختلف مجالات العمل المصرفي والاستثماري لتقديم افضل الخدمات والحلول لعملائه.

وقال ان افتتاح الفرع الجديد يعكس التزام البنك بخطته الرامية الى توسيع شبكة فروعه في الاردن الى خمسة فروع بحلول عام 2015 .

ويعد بنك ابو ظبي الوطني من المؤسسات المالية التي تحرص على زيادة شبكة فروعها لتغطي مختلف المناطق وتوفير التسهيلات المصرفية للعملاء على نطاق جغرافي واسع.

ويمتلك بنك ابو ظبي الوطني واحدة من احدث شبكات الفروع واجهزة الصراف الالي في الامارات حيث يملك اكثر من 120 فرعا و590 جهاز صراف آلي ، كما يمتلك واحدة من اكبر الشبكات الدولية التي تمتد في 15 دولة في اربع قارات فيما يعتزم توسيع شبكة عملياته الدولية الى 41 دولة بحلول عام 2022.

شاهد أيضاً

وزيرة النقل: نطمح في تنفيذ مشاريع لتعزيز مفهوم النقل الأخضر في الموانئ والمطارات

عروبة الإخباري – التقت وزيرة النقل وسام التهتموني، الممثل الإقليمي للمعهد العالمي للنمو الأخضر في …

اترك تعليقاً