أمير دولة الكويت يستقبل رئيس مجلس النواب

عروبة الإخباري – استقبل سمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح في قصر السيف اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس النواب المهندس سعد هايل السرور الذي نقل لسموه تحيات اخيه جلالة الملك عبدالله الثاني وتقدير جلالته للمستوى الرفيع الذي وصلت اليه العلاقات بين البلدين الشقيقين .

 

وحمل رئيس مجلس النواب لسمو امير دولة الكويت اعتزاز وتقدير اعضاء مجلس النواب الاردني للمستوى الكبير الذي وصلت اليه العلاقات الاردنية الكويتية والتي يعتبرونها علاقات راسخة ومتميزة .

 

من جهته اشاد سمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح امير دولة الكويت بمستوى العلاقات التي تربط دولة الكويت بالاردن، محملا رئيس مجلس النواب نقل تحياته الى اخيه جلالة الملك عبد الله الثاني وتقديره العالي للعلاقة المتميزة التي تربطه بجلالة الملك وللعلاقات التي تربط البلدين والشعبيين الشقيقين .

 

واشاد سمو الامير خلال استقباله رئيس مجلس النواب بالمستوى الرفيع الذي وصلت اليه العلاقات بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، مؤكدا اهمية البناء عليها وتعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات .

 

واعرب السرور عن تقديره الكبير لوقوف دولة الكويت الشقيقة الى جانب الاردن في جميع الاوقات والظروف، مبينا ان الاردن يتطلع دائما بتقدير عال الى وقوف جميع الاشقاء العرب الى جانبه، مؤكدا ثقته بمواقف الكويت الداعمة للاردن.

 

واشار بهذا الصدد الى توجه المستثمرين الكويتيين للاستثمار في الاردن وتوجه العديد من ابناء الكويت لتلقي العلوم المختلفة في الجامعات الاردنية والذين هم يعيشون بين اهلهم واخونهم الاردنيين.

 

وتم خلال اللقاء التطرق الى موضوع الازمة السورية وتاثيرها على الاردن سواء من حيث استقباله للعدد الكبير والمستمر من اللاجئين السوريين الذين يعتبرهم الاردن يعيشون بين اهلهم واخوانهم ويقدم لهم كامل الدعم الذي يحتاجونه.

 

وفي هذا الاطار تمنى السرور للجهود التي يبذلها القادة العرب وسمو امير دولة الكويت بان تعمل على ايجاد السبل الكفيلة لاخراج سوريا من ازمتها وحقن دماء الشعب السوري وضمان وحدة الشعب السوري وارضه.

 

واكد السرور خلال اللقاء لسمو امير دولة الكويت، ان الاردن سيبقى دائم الوفاء للشعب الكويتي ودائم المحبة له، مبينا ان هناك تقديرا كبيرا وعميقا لدى الشعب الاردني للمستوى الرفيع الذي وصلت اليه العلاقات بين الشعبين والبلدين الشقيقين كما اكد ان الاردن برغم شح موارده، سيبقى حريصا على القيام بواجبه الانساني والعروبي والاسلامي تجاه الاخوة اللاجئين السوريين، وان الاردن بنفس الوقت، ليس بغنى عن دعم اشقائه لتمكينه من استمرار تقديم العون والمساعدة اللازمة للاجئين السوريين فيه .

 

وفي هذا الاطار تمنى سمو امير دولة الكويت ان يتخلص الشعب السوري من محنته وما يتعرض له من عنف ودمار، مؤكدا حرصه على استقرار الاردن ونمائه وتطوره.

 

وحضر اللقاء السفير الاردني في دولة الكويت محمد العمد.

شاهد أيضاً

#معآ_ننهض تنفذ ورشة تدريبية في الزرقاء

عروبة الإخباري – نفذ فريق مبادرة #معآ_ننهض ورشة تدريبية لفئة اليافعين من عمر (15 _18) …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: