كأس الأردن لكرة القدم : شباب الأردن وذات راس يستقبلان الرمثا والفيصلي

عود بطولة كأس الاردن الى صدارة واجهة الاحداث الكروية في بلدنا اليوم وذلك عبر مواجهتين في ذهاب الدور نصف النهائي للمسابقة، إذ سيحل الفيصلي ضيفاً ثقيلاً على ذات راس في المجريات التي سيشهدها ستاد الامير فيصل بمدينة الكرك بدءاً من الساعة الثالثة، فيما سيشهد ستاد عمان الدولي مواجهة شباب الاردن مع ضيفه الرمثا بدءاً من الساعة الخامسة مساءً.

الجدير ذكره أن مواجهة الاياب ما بين الرمثا وشباب الاردن ستقام يوم (26) الحالي على ملعب الامير هاشم ومواجهة الفيصلي مع ذات راس يوم (27) الحالي على ستاد عمان الدولي.

ذات راس – الفيصلي – ملعب الامير فيصل – س 3.

يعول الفيصلي اليوم على خبرته الكبيرة في تجاوز عقبة ذات راس الذي عادة ما يكون صعب المراس على ارضه وبين جماهيره.

خبرة الفيصلي ستقف امام امتحان حقيقي بعدما نجح الفريق في طي صفحة خصمه شعب اب اليمني ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي على انتصار ثمين بنتيجة (2-1) وهو ما من شأنه أن ينصب في النسيج المعنوي للفريق خاصة بعدما فقد فرصة الاحتفاظ بلقب الدوري، في المقابل فإن ذات راس المتسلح بعاملي الارض والجمهور يدرك جيداً أن النتيجة الايجابية من شأنها أن تزيد من فرصه في المنافسة على التواجد للمرة الاولى في تاريخه بالمشهد الختامي للمسابقة ومن هنا فهو سينتهج اسلوباً عقلانياً لاحتواء مفاتيح لعب خصمه على الشكل الامثل.

ويتوقع أن تبرز في صفوف الفيصلي اليوم العديد من الاسماء يتقدمها المدافعين حاتم عقل وابراهيم الزواهرة وخلدون الخوالدة الى جانب لاعبي خط الوسط شريف عدنان وخضر يوسف والمهاجمين عبدالهادي المحارمة وعبدالله العطار، اما ذات راس فيتوقع أن يطرح تشكيلته النمطية والتي سيبرز فيها فهد يوسف وشريف النوايشه وعثمان الخطيب واحمد ابوعرب وعبدالقادر مجرمش.

شباب الاردن – الرمثا – ستاد عمان – س 5.

يصعب التكهن بما ستفرزه مواجهة شباب الاردن والرمثا في موقعتهما المرتقبة على ستاد عمان نظراً للتطور الكبير الذي طرأ على مسيرتهما في الموسم الحالي.

شباب الاردن الذي يقترب من الفوز بلقب الدوري للمرة الثانية في تاريخه سيعمد الى بذل كل ما في جعبته من امكانيات واستغلال عامل الارض لتحقيق النتيجة الايجابية خاصة وأن موقعة الاياب ستحفل بالصعوبة كونها ستقام على ستاد الامير هاشم الذي سيفيض بجماهير الرمثا المتعطشة لرؤية فريقها في المشهد الختامي.

الرمثا بدوره كان قد تلقى دفعة معنوية هائلة يوم الاربعاء الماضي عندما نجح في تخطي عقبة الشرطة السوري بهدف نظيف في ثالث مواجهاته ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي وهو ما زاد من فرصه في المنافسة بقوة على احدى بطاقتي التأهل، ومن هنا فإن جاهزيته الفنية والمعنوية لمباراة اليوم ستكون كبيرة للغاية ولا يمكن تجاوزها من قبل شباب الاردن المتحفز.

ابرز الاسماء المنتظر أن تضمها تشكيلة شباب الاردن تتمثل في المدافعين وسيم البزور وعدي زهران وعلاء مطالقة الى جانب باسل العلي في الدفاع وانس جبارت وماهر الجدع وعصام مبيضين ورائد النواطير في وسط الميدان والمهاجم الخطير كابالنغو، اما الرمثا فيتوقع أن تضم تشكيلته صالح ذيابات وعامر علي ومحمد الداود وعلاء الشقران ومحمد خير ورامي سمارة والمحترفين اللبناني محمد قصاص والعاجي امانجوا ومصعب اللحام

شاهد أيضاً

اللجنة الأولمبية الفلسطينية تطالب بـ”إقصاء فوري” لإسرائيل من أولمبياد باريس

دعت اللجنة الأولمبية الفلسطينية نظيرتها الدولية، الاثنين، إلى تعليق المشاركة الإسرائيلية في أولمبياد باريس الذي …

اترك تعليقاً