سعودي مخمور ادعى بانه أمير يعتدي على شرطي في العقبة

عروبة الإخباري – اطلق مدير شرطة العقبة سراح مخمور سعودي, قام بالاعتداء بالضرب على رجل امن, فجر السبت, اثناء مغادرته الاراضي الاردنية, , من المعبر الحدودي الجنوبي في منطقة الدرة, جنوبي الاردن .

وبحسب ما روى احد افراد حرس الحدود, اشترط عدم ذكر اسمه, فان مواطن سعودي ادعى بانه من العائلة المالكة السعودية, قام عند الثانية فجرا, على الاعتداء بالضرب واهانة رجل امن اثناء تأديتهم الواجب.واوضح الراوي ان الامير السعودي, الذي كان في حالة سكر شديد, رفض الامتثال لطلب من رجال الامن بابراز جواز سفره كإجراء اعتيادي, قبل السماح له بمغادرة الاراضي الاردنية عائدا الى بلده السعودية.

 

واضاف ‘ ان الشخص المذكور ادعى انه امير وأحد افراد العائلة المالكة في السعودية رغم عدم امتلاكه ما يثبت صحة ادعائه, واخذ بشتم افراد الامن الاردنيين, وقام باهانتهم وترجل من مركبته وضرب احدهم’.حيث تم تسجيل شكوى رسمية بحق ‘الامير’ المزعوم وتم تسليمه لدورية نجدة, واحالته الى شرطة العقبة.

وبين الراوي  ان مدير شرطة العقبة اخلى سراح المدعو فورا, دون ادنى اعتبار لكرامة الشرطي الذي تعرض للضرب والاهانة اثناء تأديته الواجب’.وتساءل الرواي ‘ كيف يتنازل مدير شرطة العقبة عن حق الشرطي.

شاهد أيضاً

مع انتهاء المهلة يوم الاثنين.. هل تنجح الأحزاب بتشكيل تحالفاتها؟

تنتهي يوم الإثنين، المهلة التي حددها قانون الأحزاب السياسية لغرض إعلان الأحزاب السياسية إنشاء تحالف …

اترك تعليقاً