الرئيسية / محليات / وفاة شخصين إثر سقوط حاوية على مركبتين بجرف الدراويش

وفاة شخصين إثر سقوط حاوية على مركبتين بجرف الدراويش

عروبة الإخباري –  لقي أربعة اشخاص حتفهم وأصيب اخرون في حوادث سير متفرقة شهدتها المملكة امس، كان ابرزها سقوط حاوية كانت تقلها شاحنة على مركبتين. فقد توفي شخصان وأصيب خمسة آخرون إصابة احدهم وصفت «بالبليغة» أمس، اثر سقوط حاوية محملة على شاحنة نقل على مركبتين، أثناء المسير على الطريق الصحراوي بالقرب من منطقة جرف الدراويش، وفق مدير شرطة الطفيلة العميد فواز المعايطة.

وبين العميد المعايطة أن الرياح الشديدة وعواصف الغبار الكثيفة المثارة بفعل الرياح الشديدة التي شهدها الطريق الصحراوي تسببت بانقلاب حاوية كانت على مقطورة شاحنة نقل أثناء توجهها للعقبة، حيث انقلبت الحاوية الفارغة على سيارتين، الأولى تقل اثنين وتوفيا، فيما المركبة الثانية التي طالتها الحاوية كانت تقل خمسة ركاب إصابة أربعة منهم كانت متوسطة في حين حالة المواطن الخامس خطرة وتم نقلهم جميعا، إلى مستشفى معان الحكومي. ودعت الدوريات الخارجية في إقليم الجنوب السائقين الى توخي أقصى درجات الحيطة والحذر نتيجة الغبار الكثيف والابتعاد قدر الإمكان عن الشاحنات المحملة بالحاويات، التي أصبحت نتيجة للسرعات الزائدة وسرعة الرياح تنقلب عن أماكنها.

كما توفي شابان من جنسية عربية اثر حادث سير وقع لمركبتهما في بلدة الحصن، حيث هرعت الى مكان الحادث كوادر الدفاع المدني التي حاولت تقديم الإسعافات اللازمة للشابين، غير أنهما ما لبثا ان فارقا الحياة. وباشرت الجهات المعنية التحقيق لمعرفة ظروف وأسباب الحادث. وقال العقيد فريد الشرع مدير الاعلام الناطق الإعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني ان كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك تعاملت ظهر امس مع حادث تصادم وقع بين خمس تريلات وقلاب وخمس مركبات أخرى في المنطقة الواقعة ما بين جسر ضبعة وسواقة، نتج عن الحادث إصابة (8) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم. وقال ان كوادر الدفاع المدني تحركت على الفور لموقع الحادث وقامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ونقلهم الى مستشفى النديم الحكومي ومركز صحي القطرانة وحالتهم العامة متوسطة.

وقال مساعد مدير مستشفى النديم الحكومي في مادبا الدكتور صليبا البجالي انه وصل الى المستشفى مواطن يبلغ من العمر 20 عاما اثر تعرضه للإصابة بعد اصطدام سيارته التي كان يقودها بعامود على طريق عمان – مادبا.

وأضاف البجالي انه تم إجراء الإسعافات اللازمة للمواطن الذي يعاني من كسر في عظمة الفخذ وادخل قسم الجراحة.

شاهد أيضاً

الملك وولي العهد يشاركان بتنظيف شواطئ العقبة

عروبة الإخباري – شارك الملك عبدالله الثاني وولي العهد الامير الحسين بن عبدالله، في تنظيف …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: