الرمثا امام الشرطة السوري.. فوز بتوقيت مهم!

حقق فريق الرمثا فوزا مهما ومستحقا على نظيره الشرطة السوري في المباراة التي جمعتهما الاربعاء الماضي على استاد القويسمة في اطار لقاءات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم.

وبهذا الفوز رفع فريق الرمثا من معنوياته وفتح نافذة الامل امام طموحاته للمنافسة على احدى بطاقتي التأهل، فالفوز منح فريق الرمثا المشاركة بالصدارة برصيد ست نقاط بالمشاركة مع القادسية الكويتي والشرطة السوري، والفوز تحقق في توقيت مناسب والذي جاء بفضل المحترف الايفواري امانجوا وقبل نهاية المباراة بربع ساعة، والفوز تحقق قبل ثلاثة ايام من مواجهة مرتقبة سيخوضها الرمثا امام شباب الاردن غدا السبت في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاردن.

ولم تكن المواجهة سهلة لفريق الرمثا الذي تعامل مع المباراة بحذر شديد وبخاصة أن فريق الشرطة السوري يضم في صفوفه ثمانية من لاعبي المنتخب السوري لكن حنكة مدرب فريق الرمثا بلال اللحام والانضباط التكتيكي العالي الذي جسده اللاعبون فوق ارض الميدان نجحوا من خلالها في تحقيق الأهم وهو الفوز امام فريق يعتبر من أقوى فرق المجموعة.

وعانى فريق الرمثا من ظروف على امتداد شوطي المباراة حيث وقع الفريق في الشوط الاول ببعض الاخطاء التكتيكية التي كادت ان تكلفه الكثير لكن تألق عبدالله الزعبي ساهم في الخروج بنتيجة التعادل السلبي مع نهاية الشوط الاول، وفي الشوط الثاني كان الفريق يعاني من اصابتين لم تكن بالحسبان حيث خرج سليمان السلمان وعامر علي اضطرارية .

ويدرك فريق الرمثا ان مواجهة الثلاثاء المقبل التي تجمعه مع الشرطة في لقاء الرد ستكون الاهم حيث سيكون مطالبا بتجنب الخسارة وتحقيق التعادل او الفوز لتعزيز حظوظه في التأهل للدور الثاني.

شاهد أيضاً

منتخب النشامى يحافظ على تصنيفه في المركز 68 عالميا

حافظ المنتخب الوطني لكرة القدم على تصنيفه الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الخميس، …

اترك تعليقاً