فعاليات اليوم 4/4/2013

تنظم رابطة الكتاب الأردنيين في السادسة من مساء السبت المقبل، ندوة حول ذاكرة المكان بعنوان: إسكندرية إدوار الخراط بين الذاكرة والتاريخ للدكتورة دعاء محمد سلامة. يقدم الباحثة ويدير الحوار في الندوة د. حسن عليان.
تواصل معرض جاليري 14 لمجموعة لنحو 25 فناناً تشكيلياً ومصوراً، حتى 20 أيار المقبل، ويتضمن 92 لوحة.
يحيي الفنان صولسيت العود علاء شاهين برعابة ودعم من مجموعة زرابي الفنية، حفل ريسيتال عود للموسيقي بالاسلوب العراقي والأندلسي الحديث، في الثامنة من مساء الاثني 8 نيسان الجاري في المركز الثقافي الملكي.
تلقي الكاتبة سوزان الراسخ في السادسة من مساء الأحد 7 الجاري، ضمن أمسيات نشاط (كتاب الأسبوع) في المكتبة الوطنية محاضرة عن مجموعتها القصصية: السفر في أرض الدهشة ، ويتحدث في الحفل الكاتبان يسار خصاونة وحسن ناجي.
عرض في المركز الثقافي الملكي مسرحية الاطفال بعنوان: كان واخواتها ، يشارك فيها الفنان محمود ممدوح والفنان محمد القواسمي والفنانة الهام عبد الله ونخبة من الفنانين الاردنيين،الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس، على مسرح محمود أبو غريب.
يقدم المركز الوطني للثقافة والفنون التابع لمؤسسة الملك حسين، باليه شهرزاد ، يومي الجمعة الساعة السادسة، والسبت السابعة مساء، على مسرح هاني صنوبر، في المركز الثقافي الملكي.
تحيي فرقة نايا في السابعة من مساء السبت 6/4 في النادي الارثودوكسي امسية موسيقية غنائية.
تنظم لجنة أصدقاء المكتبة في منتدى الرواد الكبار حفل توقيع المجموعة القصصية : على أهبة الحلم للكاتية هيفاء أبو النادي، وبمشاركة الدكتور بلال رشيد ناقدا، في الحادية عشرة من صباح السبت 6 نيسان الجاري، في قاعة المنتدى.
يلقي خبير الاقتصاد والتنمية د. عمر الرزاز محاضرة بعنوان: تداعيات الربيع العربي – من رد الفعل إلى الفعل في منتدى عبد الحميد شومان الثقافي، في السادسة والنصف مساء الاثنين 8 الجاري، يرأس الجلسة ويدير الحوار د. يوسف منصور.
يتواصل المعرض تحية إلى محمود درويش حتى 14 نيسان الجاري، وتشارك فيه النحاتة منى السعودي مع ابنتها المصممة ضياء بطل، وهو اول معرض مشترك لهما في جاكاراندا امدجز في جبل عمان.
يقيم ملتقى عمون للأدب والنقد (اسرة ادباء المستقبل) عند السادسه من مساء اليوم الخميس في مقر اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين – الشميساني شارع المقدسي محاضرة للأعلامي الشاعر (عبد الله مبيضين ) بعنوان دور الاعلام في عملية الاصلاح ,ويدير الامسية الناقد زياد صلاح ويعقب ذلك قراءات ادبيه وشعريه لأعضاء الملتقى يتخللها اضاءات نقديه للناقد الدكتور عزمي الصالحي

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً