حريق يلتهم محكمة بالقاهرة ولا أنباء عن ضحايا

عروبة الإخباري – شب حريق هائل في مقر إحدى المحاكم المصرية في وسط القاهرة الخميس، لم تتضح أسبابه ، وتحاول فرق الإطفاء جهودها للسيطرة على النيران، وسط مخاوف من امتدادها إلى الأبنية المجاورة، فيما أكدت مصادر أمنية أن الحريق لم يسفر عن وقوع أي خسائر في الأرواح.

وأفاد التلفزيون المصري، على موقعه الرسمي “أخبار مصر”، بأن الحريق اندلع في الطابق الثالث والأخير لمقر “محكمة جنوب القاهرة الابتدائية”، في منطقة “باب الخلق”، حيث شوهدت ألسنة اللهب تأكل محتويات الطابق، وتخرج من نوافذه المحترقة، وقال إن قوات الحماية المدنية مازالت تواصل السيطرة على الحريق.

ووفقا  لمدير الإدارة العامة لحماية المدنية، اللواء عبد العزيز توفيق، قوله إنه تم الدفع بـ12 سيارة إطفاء، و2 “سلم هيدروليكي”، لمحاصرة النيران، التي شبت في خمسة مكاتب إدارية بالطابق الثالث، قبل امتدادها إلى باقي أدوار المبنى.

وفيما أكد المسؤول الأمني “عدم وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح، حتى الآن”، فقد شدد على قوله إنه لا توجد خطورة من امتداد النيران إلى الأماكن المجاورة للمبنى.. وتُعد منطقة “باب الخلق” من أكثر المناطق اكتظاظاً بالسكان في وسط العاصمة المصرية.

شاهد أيضاً

مجلس الجامعة العربية يدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام

عروبة الإخباري – دعا مجلس الجامعة العربية جميع الدول التي لم تعترف بعد بدولة فلسطين، …

اترك تعليقاً