الحكومة تستعد لحلف اليمين الأحد -أسماء

عروبة الإخباري – اكدت مصادر مطلعة ان رئيس الوزراء المكلف عبد الله النسور انتهى اليوم من تشكيل الحكومة حيث تضم الحكومة الجديدة ثمانية عشر وزيرا .وإشارت ذات المصادر ان الحكومة ستؤدي اليمين الدستوري امام جلالة الملك غدا الأحد .

و من بين الاسماء المرشحة لدخول حكومة النسور :توفيق كريشان – نايف الفايز – نضال القطامين – عبد اللطيف وريكات – ابراهيم سيف – بسام حدادين

ولم تشمل الحكومة اسماء :علاء البطاينة – سليمان الحافظ – جعفر حسان – عبدالسلام العبادي – سميح المعايطة  – ماهر ابو السمن – يحيى الكسبي – وانباء عن خروج ناصر جودة وتعيينه سفيرا في واشنطن

قالت مصادر مطلعة إن اسم النائب السابق في البرلمان ريم بدران برز مساء أمس السبت، كأبرز المرشحين لتولي حقيبة الصناعة والتجارة في حكومة عبد الله النسور الثانية.

من جانب آخر نوهت المصادر إلى وجود مفاوضات غير مباشرة بين النسور وكل من الخبير الإقتصادي جواد العناني والعين والوزير السابق محمد الحلايقة لتولي منصب نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية.

 أجرى رئيس الوزراء المكلف عبد الله النسور اتصالات مع الرئيس التنفيذي المدير العام للبنك الأهلي مروان عوض ورئيس مجلس إدارة شركة الفوسفات المستقيل حديثا واصف عازر لتولي حقيبة وزارة المالية الا انهما رفضا ذلك بحسب مصدر مطلع ومقرب من النسور .

 

شاهد أيضاً

(فيديو) بدء مرحلة الترشح للانتخابات النيابية الثلاثاء المقبل

قال الناطق الإعلامي باسم الهيئة المستقلة للانتخاب محمد خير الرواشدة، الأربعاء، إن سجل الناخبين يُحدث …

اترك تعليقاً