البنك الأهلي و”JBS” يوقعان اتفاقية تعاون

عروبة الإخباري – وقع البنك الأهلي الاردني، اتفاقية مع الشركة الاردنية لإدارة الانظمة والاعمال والوكالات “Jordan Business Systems”، وذلك في اطار سعيه وخططه الاستراتيجية لتقديم أفضل الحلول المتطورة والمتعلقة بتكنولوجيا المعلومات وتوفير احدث التطبيقات والبرمجيات.

وبموجب الاتفاقية تقوم الشركة الاردنية لإدارة الانظمة والاعمال والوكالات بتزويد البنك الاهلي الاردني، بالحلول التقنية المتكاملة للبنية التحية للنظام البنكي الرئيسي “TEMENOS T24″، حيث ستقوم الشركة بتزويد وتركيب احدث الخوادم “IBM Power System 7+”، ووحدات تخزين للبيانات والمعلومات “IBM Storage Systems”، ونظام نسخ احتياطي متطور”ProtecTIER” بخاصية الـ “Deduplication”.

ووقع الاتفاقية كل من نائب الرئيس التنفيذي نائب المدير العام لمجموعة تقنية المعلومات وبرامج المنشأة في البنك الاهلي الاردني، سامر ابو زايد، والمدير العام للشركة الاردنية لادارة الانظمة والاعمال والوكالات “JBS”، عماد صوان.

وقال ابو زايد: “باعتبارنا بنكا اقليميا يتسم بالتطور المرحلي والديناميكية، فنحن نعتقد أنه لا بد من مراجعة مستمرة لاستراتيجيتنا الخاصة بتقنية المعلومات ومستويات الخدمة المصرفية لنتمكن من توفير خدمة أفضل لعملائنا، وباشر البنك في مشروع تحول استراتيجي شامل اطلق عليه اسم “DNA” كجزء من هذه العملية، هذا وقد وجدنا في شركة “JBS” الشريك الأمثل لهذه المرحلة”.

وبين صوان: نحن سعداء بهذه الشراكة الإستراتيجية مع البنك الاهلي الاردني بحلول “IBM” التي توفر مستويات متميّزة في الأداء والكفاءة، والاستيعاب للتطوير في المستقبل لملاءمة احتياجات النمو الخاصة بالبنك وتعزيز المرونة اللازمة لدفع عجلة النمو والتوسع المتوقعة”.

شاهد أيضاً

بايعاز من الشواربة… تشكيل لجنة لإعادة دراسة مكافآت موظفي الأمانة

أوعز أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة بتشكيل لجنة من كبار موظفي الامانة بهدف إعادة دراسة …

اترك تعليقاً