mkhim-whdat8

الأمانة تمهل أصحاب بسطات الوحدات 24 ساعة

عروبة الإخباري – أمهلت أمانة عمان أصحاب البسطات المخالفة في مخيم الوحدات مدة “24” ساعة لتصويب أوضاعهم، بحيث سيتم تنفيذ حملة للإزالة بعد ذلك من قبل كوادرالأمانة بالتعاون مع الجهات المعنية .

وقال مدير دائرة عمليات البيع العشوائي والإزالة المهندس احمد العبيني انه قام اليوم بمشاركة مدير دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس محمود العقرباوي ورئيس لجنة تحسين مخيم الوحدات وعدد من وجهاء المخيم بجولة في السوق الرئيسي وإعلام أصحاب البسطات بوضعهم المخالف وضرورة ازالتها لما تسببه من اعاقة لحركة المشاة وخاصة طلاب وطالبات المدارس وإزعاج أصحاب المحال التجارية المرخصة .

وأكد المهندس العبيني أن حملة إزالة البسطات من شوارع المخيم جاءت بناء على طلب لجنة تحسين المخيم وإدارة الشؤون الفلسطينية لتسهيل الحياة اليومية للمواطنين خاصة بعد أن اصبحت البسطات ظاهرة بيئية وصحية تؤرقهم .

وقال ” أن كوادر الأمانة منحت أصحاب البسطات مهلة حتى صباح يوم غد لتقوم الكوادر بواجبها ، مهيبا بهم تحمل مسؤولياتهم تجاه المجتمع المحلي، والالتزام بتعليمات الأمانة .

وأكد المهندس العبيني أن الحملة ستكون بمشاركة قوة أمنية وموظفي إدارة الشؤون الفلسطينية ولجنة تحسين خدمات المخيم ، داعياً أهالي المخيم وأصحاب البسطات والعربات المتجولة التعاون مع كوادر الأمانة .

وكان رئيس لجنة أمانة عمان المهندس عبد الحليم الكيلاني اكد خلال ترأسه الاسبوع الماضي اجتماعاً ضم نواب مدير المدينة والمدراء التنفيذيين ومدراء الدوائر المعنية على أهمية معالجة الظواهر السلبية في العاصمة الناتجة عن الانتشار العشوائي لمعرشات الخضار والفواكه والبسطات والباعة المتجولين, وعربات بيع القهوة السائلة بكافة اشكالها .

شاهد أيضاً

“سوري” يقتل شقيقيه ويصيب الثالث وينتحر من أعلى جسر عبدون

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إنّ بلاغا ورد صباح اليوم لمديرية شرطة جنوب …

اترك تعليقاً