حراكيون يحاولون اقتحام الداخلية والدرك يمنع

عروبة الإخباري- توجه  حراكيون 24 اذار من جبل الحسين بإتجاه دوار الداخلية في محاولة اقتحامه بالوقت الذي كانت قد أغلقت قوات الأمن جميع الطرق المؤدية الى دوار جمال عبد الناصر (دوار الداخلية) عصر اليوم، تأهباً لمسيرة ستنطلق مساء اليوم من جبل الحسين باتجاه الدوار.

وقامت الاجهزة الامنية بتفريق عدد من شباب الولاء والانتماء للوطن وقائد الوطن بعد قذهم للمعتصمين بالحجارة، فيما تحركت سيارة ضخ المياه باتجاه المعتصمين.

وحمل المشاركون عدد من الشعارات التي تندد بالقبضة الامنية وتطالب بالحرية للناشط الاردني المعتقل في السعودية خالد الناطور.

وهتف المشاركون بعدد من الهتافات منها ”يا حرية وينك وينك أمن الدولة بيني وبينك”..”شعب الاردن يا أحرار بدنا نرجع عالدوار”.

و تغلق قوات الأمن جميع الطرق المؤدية إلى دوار “الداخلية” جمال عبد الناصر، وتقيم نقاط غلق على جميع المنافذ المؤدية له.

المسيرة التي دعت اليها حركة “شباب 24 آذار” بمناسبة احياء الذكرى السنوية الثانية لانطلاقتها، للمطالبة بالاصلاح، ومحاربة الفساد. ولوحظ تواجد أمني كثيف في المكان.
واصدرت الحركة صباح اليوم بياناً أكدت فيه على سلمية الفعالية، وستبدأ الفعالية في جبل الحسين أمام مجمع سكينة، باتجاه دوار الداخلية.
وقالت الحركة، من خلال بيان اصدرته ان “هذه الفعالية ستكون بداية عهد حراكي جديد و متواصل، يبدأ بهذه الفعالية في ساحة الشهيد خيري جميل الذي ضحى بدمه دفاعا عن الكرامة و الحرية و استرداد لمستقبل الوطن من طغمة الفساد”.

شاهد أيضاً

“سوري” يقتل شقيقيه ويصيب الثالث وينتحر من أعلى جسر عبدون

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إنّ بلاغا ورد صباح اليوم لمديرية شرطة جنوب …

اترك تعليقاً