عساف: الوطن بأسره يفخر بإنجازاتكم التي سطرتموها برفقة الهاشميين

عروبة الإخباري – الرصيفة – محمد موسى المرقطن  /  رعى متصرف لواء الرصيفة حجازي عساف الاحتفال الذي أقامته مدرسة الأوزاعي الثانوية الشاملة للبنين/ مديرية تربية الرصيفة في” يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى” بحضور مديرة التربية الدكتورة خولة أبو الهيجاء والنائب قصي الدميسي و كوكبة خيرة من المتقاعدين العسكريين و المحاربين القدامى و التربويين رؤساء مجالس التطوير التربوي و الوجهاء في لواء الرصيفة.

و تحدث المتصرف قائلا :”إن التوجيه الملكي كان واضحا بضرورة تقدير جهود الأوائل الذين ساهموا في مسيرة البناء و النماء الوطنية.. و أضاف:” الوطن بأسره يفخر بإنجازاتكم التي سطرتموها في تاريخنا المجيد برفقة الهاشميين الأطهار الذين ما كانوا إلا لأمتهم و وطنهم محققين بطولات ستظل الأجيال تذكرها على مدى الدهر.”

وتحدثت أبو الهيجاء فقالت:” إن الاحتفال بيوم الوفاء الوطني الذي أطلقه جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ليكون مناسبة نحتفل بها كل عام لهي مكرمة ملكية سامية على أبناء شعبه وجنده الأوفياء الذين قدموا للوطن والأمة تضحيات جسام”

وأضافت أبو الهيجاء:” إننا في هذا الحمى الهاشمي نعتز ونفتخر بقواتنا المسلحة الباسلة الجيش العربي التي سطرت أروع صفحات البطولة والفداء في الدفاع عن الوطن ومقدسات الأمة ومعركة الكرامة برهان صدق ودليل تأكيد على تميز قواتنا المسلحة”

من جانبه أكد النائب قصي الدميسي أن هذا اليوم الذي حدده قائد الوطن للاحتفال بهذه النخبة الخيرة من أبناء الوطن المخلصين لوطنهم وقيادتهم الهاشمية المظفرة من المحاربين القدامى والمتقاعدين العسكريين ما هو إلا رد الجميل لعطائهم الذي بذلوه في المدرسة العسكرية على مر سنوات طويلة

وثمن الدميسي دور القيادة الهاشمية وحرصها على تطوير أداء القوات المسلحة والإعداد الأمثل لها عقيدة وإيمانا وتسليحا.

من جهته استذكر العميد المتقاعد الدكتور بشير الزعبي في كلمة ألقاها نيابة عن المتقاعدين العسكريين دور المغفور له الملك الحسين بن طلال في قيادته للمعركة وتضحيات نشامى القوات المسلحة، و ثمن جهود جلالة الملك عبد الله الثاني في رعايته لرفاق السلاح و المتقاعدين من المدرسة العسكرية . .

وتحدث في الاحتفال الذي اقيم في مدرسة الاوزاعي مدير المدرسة إذ أكد أن هذه المكرمة الملكية السامية التي جاءت تكريماً للمتقاعدين العسكريين و تقديراً لجهودهم التي بذلوها في رفعه شأن الوطن والذود عن حماه .

وتحدث رئيس الاتحاد العام للجمعيات الخيرية في الزرقاء صالح ضيف الله الخلايلة حيث قدم باسمه وباسم جميع المتقاعدين العسكريين شكرهم وتقديرهم لجلاله الملك على مكرمته السامية .

واشتمل الاحتفال على عروض رياضية و فقرات فنية وقصائد شعرية وفي نهاية الاحتفال افتتح متصرف اللواء حجازي عساف و أبو الهيجاء قاعة المتقاعدين العسكريين و المحاربين القدامى التي خصصتها إدارة المدرسة تكريما لهم على جهودهم التي بذلوها في خدمة الوطن .

شاهد أيضاً

أورنج الأردن ترعى المسابقة الوطنية لريادة الأعمال لليافعين 2021

عروبة الإخباري – أعلنت أورنج عن رعايتها للمسابقة الوطنية لريادة الأعمال لليافعين التي تعقدها شركةEntro …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: