جثامين الضحايا تصل معبر الكرامة في طريقها إلى جنين

عروبة الإخباري – وصلت، اليوم الأحد، جثامين 15 معتمرا فلسطينيا قضوا في حادث سير في الأردن، إلى معبر الكرامة في طريقها إلى مدينة جنين مسقط رأس الضحايا.

وقال محافظ جنين اللواء طلال دويكات إن جثامين الضحايا ستنقل في سيارات إسعاف تابعة لجميعة الهلال الأحمر والخدمات العسكرية الطبية في موكب رسمي من معبر الكرامة في أريحا بمشاركة ذويهم وممثلين عن الحكومة الفلسطينية إلى مدينة جنين.

وأضاف أن جثامين الضحايا ستسجى في الملعب البلدي لمدينة جنين (ملعب الشهيد ياسر عرفات) وستقام صلاة الجنازة عليهم بحضور حشد كبير من أهالي وذوي الشهداء وحضور رسمي وجماهيري، كما ستلقى كلمة باسم الرئيس محمود عباس الذي أعلن الحداد في فلسطين.

ومن المقرر أن يتسلم ذوو الشهداء الجثامين بعد انتهاء مراسيم الوداع العامة لتنقل إلى بلداتهم من أجل إلقاء نظرة الوداع ومن ثم مواراتها الثرى كل في منطقته.

وأعلن المحافظ عن استقبال المعزين بالشهداء في قاعة الشهيد قدوره موسى في المحافظة باسم الرئيس محمود عباس ونيابة عن الفعاليات الرسمية والأهلية في المحافظة، وذلك يوم الأربعاء من الساعة العاشرة لغاية السادسة مساء، أي بعد انقضاء ثلاثة أيام من فتح بيوت العزاء لدى عائلاتهم.

17/3/2013

شاهد أيضاً

استشهاد شقيق الأسير زكريا الزبيدي

عروبة الإخباري – أعلنت مصادر صحفية عبرية، اليوم الأحد، استشهاد الأسير المحرر داود الزبيـدي، شقيق …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: