الرئيس الفلسطيني يقطع زيارته إلى روسيا لحضور جنازةضحايا الحافلة

عروبة الإخباري – أكد مصدر دبلوماسي فلسطيني في العاصمة الأردنية عمان إن الرئيس محمود عباس( أبو مازن) قطع زيارته الرسمية الى رويا وسيصل خلال ساعات إلى عمّان”.

وقال المصدر الذي فضّل عدم ذكر اسمه إن أبو مازن ” قطع زيارته للعاصمة الروسية موسكو وسيصل إلى عمّان في غضون ساعات للإشراف على نقل جثمانين قتلى ومصابي حافلة المعتمرين”، حسبما ذكرت “يونايتد برس انترناشيونال “.

وأضاف أن أبو مازن “سيكون على رأس جنازة رسمية ستنظم غدا لضحايا حافلة المعتمرين الفلسطينيين في جنين بالضفة الغربية ” .
وكان مصدر طبي أردني، أعلن في وقت سابق اليوم، عن ارتفاع عدد ضحايا حادثة حافلة المعتمرين الفلسطينيين في جنوب الأردن إلى 17 قتيلا.
وقال المصدر “إن عدد ضحايا حافلة المعتمرين وصل الى 17، وهناك 5 إصابات حرجة ويمكن القول إنها منتهية أكلينيكيا (موت سريري)”.

وكان مصدر دبلوماسي فلسطيني في العاصمة الأردنية، أعلن في وقت سابق اليوم أن عدداً من وزراء ومسؤولي السلطة الوطنية الفلسطينية، وصلوا اليوم السبت، إلى عمان.

وأضاف أن وزير الأوقاف والشؤون الدينية محمود الهباش ووزير الحكم المحلي خالد القواسمة، ومدير المعابر نظمي مهنا، ومحافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني، وصلوا إلى عمان للإشراف على نقل جثمانين ومصابي حافلة المعتمرين التي انقلبت بجنوب البلاد .

وتوفي 17 فلسطينياً من المعتمرين، وجرح 31 آخرون، في وقت سابق صباح اليوم السبت، إثر اصطدام حافلة كانت تقلهم من المملكة العربية السعودية، بشاحنة نقل، غرب الأردن.

15/3/2013

شاهد أيضاً

الاحتلال يوقف التحقيق مع جنوده بشأن اغتيال أبو عاقلة

عروبة الإخباري – قرر جيش الاحتلال الاسرائيلي الامتناع عن فتح تحقيق مع جنوده حول ظروف …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: