محمد بن راشد: الإمارات الأولى في السياحة العائلية قريباً

عروبة الإخباري – أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي  أن الامارات عموما ودبي خاصة تعتبر من الوجهات السياحية المفضلة إقليميا وعالميا، وهي تسعى لأن تكون الرقم الأول في مجال السياحة العائلية، إذ يجري حاليا تنفيذ خطط ومشاريع سياحية جاذبة ذات مواصفات ومعايير دولية تلبي حاجات السياحة العائلية.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في قصر سموه بزعبيل .. بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي ..وفد شركة ” ستار وود لإدارة الفنادق العالمية ” ومقرها مدينة نيويورك برئاسة فريتس فان الرئيس المدير التنفيذي للشركة التي تعتبر أكبر شركة متخصصة في إدارة الفنادق على مستوى العالم.

وجرى خلال اللقاء استعراض أنشطة الشركة وعملياتها التشغيلية في دبي والمنطقة والعالم إذ أكد رئيسها ومديرها التنفيذي أثناء تجاذبه أطراف الحديث وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم..أن دبي ستصبح المدينة الأولى في العالم لجهة عدد الفنادق التي تديرها ” ستاروود ” خلال عام 2015 بعد استكمال بناء وتجهيز ستة فنادق جديدة في المدينة حيث سيصبح العدد عشرين فندقا وبهذا تتفوق على مدينة نيويورك التي تحتل المركز الأول حاليا.

ورحب سموه برئيس شركة ستاروود والوفد المرافق منوها بالدور الإيجابي الذي تلعبه الشركة في إدارة الفنادق الـ 14 التي تديرها وتشغلها في دبي.. معربا سموه عن ثقته أن دبي ستكون قريبا جدا هي الرقم ” 1 ” بالنسبة لعدد الفنادق ومستواها على مستوى العالم.

شاهد أيضاً

وفاة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة

عروبة الإخباري- تنعى وزارة شؤون الرئاسة إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: