السفارة الليبية تثمن مواقف جلالة الملك عبدالله الداعمة للشعب الليبي

عروبة الإخباري – ثمن القائم بأعمال السفارة الليبية في عمان نور الدين الدباغ مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني المشرفة تجاه الشعب والحكومة الليبية مقدرا مواقف جلالته تجاه قضايا وشعوب العالم العربي.

وبين خلال حفل الاستقبال الذي اقامته السفارة الليبية في عمان بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لثورة 17 شباط (فبراير) بأن مواقف الاردن ملكا وحكومة وشعبا الداعمة للشعب الليبي واحتضانهم جرحى الثورة الليبية ستبقى صفحة مضيئة في تاريخ العلاقات الاخوية بين الشعبين الشقيقين ودافعا من اجل بناء علاقات متينة تحقق طموحاتهما.

وقال أن الشعب الليبي طوى صفحة سوداء من تاريخه الحديث ليبدأ في كتابة التاريخ من جديد بعد ان انعم الله عليه بالحياة الديمقراطية التي بدأت اولى خطواتها بانتخاب مؤتمره الوطني وحكومته الانتقالية برئاسة علي زيدان.

واضاف لقد بدأنا مسيرة بناء ليبيا الحديثة ومؤسساتها على اسس الديمقراطية من اجل أن تأخذ ليبيا مكانها الطبيعي بين دول العالم العربي والعالم اجمع.

وتخلل الاحتفال الذي حضره عدد من السفراء واعضاء السلك الدبلوماسي العربي والاجنبية وكبار رجال وشخصيات الدولة الاردنية ورؤساء الاحزاب فقرات فنية قدمتها فرقة أمانة عمان للتراث الشعبي.

15/3/2013

شاهد أيضاً

سفارة الإمارات في الأردن تنفذ مشروعي كسوة عيد وزكاة الفطر

عروبة الإخباري – نفذت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في الأردن مشروعي كسوة عيد وزكاة …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: