القاء القبض على محتالين بقضايا قيمتها 700 ألف دينار

عروبة الإخباري – تمكن العاملون في بحث جنائي المفرق وبإسناد مباشر من قيادة أمن اقليم الشمال من القاء القبض على شخصين مصنفين بدرجة خطير، احدهما عليه 90 طلبا جنائيا والآخر 26 طلبا، بحسب بيان للمركز الاعلامي الامني.
واشار البيان الى أن المذكورين كانا يحتالان على ضحاياهم مستخدمين العديد من الطرق الاحتيالية المتطورة، كوضع إعلان على بعض الفضائيات الأردنية يفيد بأن لديهم منشار حجر لإنتاج حجر بناء، واعلان آخر عن توفر مركبات للبيع بأقل من سعر السوق حيث يستدرجان أشخاصا من خارج البلاد لترويج ما اعلنا عنه، مبينا ان المبالغ التي جمعاها بهذه الطريقة بلغت حولي 700 ألف دينار.
وأشار المركز الإعلامي أن شكاوى متعددة وردت لإدارة البحث الجنائي بهذا الخصوص، مبينا ان البحث عن المشبوهين استمر لفترات طويلة بسبب تنقلهما من مكان لآخر.
وبحسب البيان فقد تعامل البحث الجنائي مع معلومة وردته تفيد بأن المذكورين يتواجدان في إحدى المناطق الصحراوية التابعة لمحافظة المفرق ما دفع المسؤولين الى تشكيل فريق متخصص من قسم بحث جنائي المفرق اتجه فوراً الى المكان وبدأ بمراقبة المطلوبين ثم مداهمة المكان والقاء القبض على المذكورين بعد مقاومة ابدياها واطلاق رصاص

شاهد أيضاً

“سوري” يقتل شقيقيه ويصيب الثالث وينتحر من أعلى جسر عبدون

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إنّ بلاغا ورد صباح اليوم لمديرية شرطة جنوب …

اترك تعليقاً