داودية: جودة ،والبطاينة ،وحسان ، وحدادين ،والقطامين اعضاء في منظمة ونادي الوزراء عابري الحكومات

عروبة الإخباري – تبين وثائق مجموعة من التجاوزات في دائرة ضريبة الدخل، أبرزها صرف مبلغ 80 الف دينار ثمن وجبات طعام في المدة بين 2008 الى 2010.وتظهر الوثيقة أن تدقيق السلف المالية المصروفة لأحد موظفي الدائرة اظهر صرف مبلغ 80672 ديناراً ثمن وجبات طعام، منها على سبيل المثال: صرف مبلغ 34151 ديناراً بدل شراء وجبات طعام بواسطة مديرية مكافحة التهرب الضريبي، بدون وجود كتب موافقة على شراء الوجبات، وصرف مبلغ 16565 دينارا ثمن وجبات طعام، بدل تأخير موظفي الدائرة المشاركين في لجنة دعم المحروقات عام 2008، علما أنهم تقاضوا مكافآت مالية بلغت 31299 ديناراً للمهمة نفسها.

وتؤكد الوثيقة أن وجبات الطعام اشتريت من نفس المطعم وبتواريخ متقاربة وشبه يومية، كما تبرز ان الفواتير المقدمة عامة وبدون تفاصيل، تبين عدد الوجبات او عدد الاشخاص.

وتظهر أن فواتير شراء وجبات الطعام تحمل ارقاما متسلسلة قد يصل تسلسها الى الى دفتر كامل، كما اشارت الى ان شراء وجبات الطعام لبعض موظفي الدائرة او صرف بدل وجبات طعام لبعض الموظفين كان يتم بشكل شهري ومنتظم. كما تظهر الوثيقة ان شراء بعض وجبات الطعام كان يتم خلال ساعات الدوام الرسمي ودون موافقة وزير المالية.

شاهد أيضاً

(فيديو) بدء مرحلة الترشح للانتخابات النيابية الثلاثاء المقبل

قال الناطق الإعلامي باسم الهيئة المستقلة للانتخاب محمد خير الرواشدة، الأربعاء، إن سجل الناخبين يُحدث …

اترك تعليقاً