المنشية وشباب الأردن في دوري «المناصير» اليوم

تختلف النظرة بين فريق المنشية ونظيرة شباب الاردن عندما يلتقيان اليوم على ملعب الامير محمد بالزرقاء عند الساعة الخامسة مساءً ضمن منافسات الاسبوع الثامن عشر من دوري المناصير للمحترفين .
نظرة الفريقين تختلف من حيث الطموح في هذه المباراة الهامة لكلالهما فالمنشية يصارع على الفوز من اجل ضمان البقاء ضمن مصاف الاندية التي تقع في منتصف ترتيب الدوري والذهاب بعيداً عن دوامة الهبوط بينما يسعى شباب الاردن الذي يتصدر الدوري برصيد 40 نقطة وبفارق اربعة نقاط عن الوحدات الى البقاء في هذا الموقع وتوسيع الفارق النقطي عن اقرب منافسية
المنشية يسعى كما صرح المدير الفني فارس شديفات الى الفوز واحراز كامل نقاط المباراة التي سترفع رصيدة الى 21 نقطة وتساهم في تقدمة الى المركز الذي يؤمن له الابتعاد عن فرق التذيل ويضيف الشديفات ان جميع العناصر لدينا مكتملة باستثناء غياب عمر غازي الموقوف بسبب الحرمان .
النظرة هنا تختلف بالنسبة لفريق شباب الاردن فالفوز يعني الاقتراب كثيراً من لقب الدوري لذلك سنجد مباراة من نوع خاص تضاعف الجهود فيها لتحقق المآرب والامنيات.

التشكيلة المتوقعة
المنشية : حماد الاسمر، اشرف المساعيد، ابراهسم الصقار، احمد عطيه، احمد السلمان، حسام شديفات، نبيل ابو علي، ماليك فال، محمد علاونة، خالد سعد، عودة الجبور.
شباب الاردن : معتز ياسين، وسيم البزور، باسل العلي، علاء مطالقة، عدي زهران، ماهر الجدع، أنس جبارات، رائد النواطير ، محمد الشيشاني،قيس العتيبي، كابالونجو.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يطيح بمانشستر سيتي ويضرب موعدا مع ليفربول في نهائي أبطال أوروبا

عروبة الإخباري – عوّض ريال مدريد تأخره بهدف إلى الفوز 3-1 على ضيفه مانشستر سيتي …

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: