صفحة البداية رياضة ريال مدريد على بُعد نقطة من حسم لقب الليغا برباعية نارية في سيلتا فيغو

ريال مدريد على بُعد نقطة من حسم لقب الليغا برباعية نارية في سيلتا فيغو

ronaldo28j

عروبة الإخباري - نجح نادي ريال مدريد الإسباني في التغلب على نادي سيلتا فيغو بأربعة أهداف نظيقة في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب بالايدوس في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي ريال مدريد على أمل تسجيل هدف مبكر يعطيهم بعض الثقة على هذا الملعب الصعب الذي كانت جماهيره تشجع سيلتا بطريقة كبيرة وبصخب كبير.

وبالفعل نجح النادي الملكي في تسجيل هدف التقدم عن طريق المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 10، وذلك من تسديدة يسارية رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليُسرى للحارس ألفاريز الذي ظل يراقبها.

بعد الهدف تراجع ريال مدريد بعض الشيء إلى الخلف تاركاً السيطرة على الكرة للاعبي سيلتا الذي شنوا هجمات عديدة وخطيرة على مرمى الحارس كيلور نافاس، لكن لم تكلل جميعها بالنجيح لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف نظيف.

في الشوط الثاني، دخل ريال مدريد بنفس القوة ليستغل هجمة مرتدة رائعة عن طريق إيسكو ألاركون الذي مرر كرة ساحرة نحو كريستيانو رونالدو الذي وضعها في الشباك بطريقة مميزة في الدقيقة 48.

واشتعلت المباراة وحاول لاعبو سيلتا فيغو الهجوم وأراد ياغو أسباس الحصول على ركلة جزاء من سيرجيو راموس رفض الحكم احتسابها، بل وطرد مهاجم سيلتا لإدعاء السقوط بالبطاقة الصفراء الثانية.

واستغل ريال مدريد النقص العددي لأصحاب الأرض لينجح في تسجيل الهدف الثالث عن طريق المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة 70 بعدما تلقى تمريرة عرضية أرضية من البرازيلي مارسيلو أمام الشباك الخالية.

فيما استطاع لاعب خط الوسط الألماني توني كروس تسجيل الهدف الرابع لريال مدريد بعد تلقيه تمريرة من بنزيمة داخل منطقة الجزاء ليراوغ ويسدد كرة عكس تحرك الحارس في الدقيقة 88.

وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد على سيلتا فيغو برباعية نظيفة ليرتفع رصيد النادي الملكي إلى النقطة 90 في صدارة جدول الترتيب بفارق 3 نقاط عن خصمه برشلونة، بينما يتوقف رصيد سيلتا فيغو عند النقطة 44 في المركز الثالث عشر.