صفحة البداية محليات الأربعاء.. طقس غائم ودافئ وانخفاض الحرارة الخميس

الأربعاء.. طقس غائم ودافئ وانخفاض الحرارة الخميس

عروبة الإخباري - توالي درجات الحرارة ارتفاعها نهار اليوم الأربعاء، ويكون الطقس غائما ودافئا بشكل لافت في العديد من المناطق وحارّا في البحر الميت والأغوار والعقبة، بحسب موقع "طقس العرب".
وتوقع "طقس العرب" هطل زخات محلّية من المطر مع ساعات الظهر والعصر في أجزاء مُختلفة من المملكة تكون مصحوبة بالرعد في المناطق الجنوبية من المملكة بما فيها محافظة العقبة.
وتكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة السُرعة، تنشط في المناطق الصحراوية وتكون مثيرة للغبار والأتربة، وفي خليج العقبة تكون جنوبية معتدلة السرعة.
وفي ساعات الليل تكون الأجواء أقل برودة من المُعتاد، وتميل إلى الاعتدال في أغلب المناطق، وتكون الاجواء غائمة جزئياً إلى غائمة مع فرصة لهطل زخات أمطار في أجزاء مُختلفة من المملكة، قد تكون مصحوبة بالرعد في بعض المناطق.
وتكون الاجواء مغبرة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، تنشط تدريجيا مع هبوب عواصف رعدية مثيرة للغبار والأتربة في جنوب وشرق المملكة.
ونهار غد الخميس يطرأ انخفاض واضح على درجات الحرارة بحسب "طقس العرب"، وتكون الأجواء مُغبرّة وغير مُستقرّة، وتظهر السُحب على ارتفاعات مُختلفة، متوقعا هطل زخات من الأمطار في أجزاء مُختلفة من البلاد، تكون متفاوتة الشدّة مصحوبة بالبرق والرعد إضافة إلى فُرصة لتساقُط البَرَد.
وتكون الرياح شرقية مُعتدلة إلى السُرعة إلى متقلبة الاتجاه أحياناً، في حين تهُب رياح قوية مع هبّات شديدة أحياناً فوق أجزاء من مناطق البادية الجنوبية والشرقية تكون مثيرة للغُبار والعواصف الرملية، محذرا من تدني مدى الرؤية الأفقية بشكل لافت بسبب الغُبار، وفي خليج العقبة تكون الرياح جنوبية غربية مُعتدلة إلى نشطة السُرعة.