صفحة البداية صورة وخبر نائب محافظ اربد يرعى حفل تخريج طلاب روضة مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط

نائب محافظ اربد يرعى حفل تخريج طلاب روضة مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط

mdars-shrq2381

عروبة الإخباري – رعى نائب محافظ اربد عاطف العبادي حفل تخريج الفوج الثاني لطلبة روضة مدارس الجامعة ، بحضور نواب ومدراء تربية اربد.
وقال العبادي في كلمة له: هذا اليوم يحمل الفرح والبهجة في قلوبنا وقلوب أولياء الأمور واطفالنا الذين هم أملنا ،والذين اجتهدوا لينالوا تكريما مميزا في حفل بهيج أقامته روضة مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط، التي تحظى بإدارة واعية حريصة على تحقيق ما تصبوا اليه من اهداف ورؤى لنشأة جيل مثابر واعد يحافظ على أمن الوطن و استقراره.
وأضاف العبادي ان المدرسة هي اللبنة الأولى و حجر الأساس ، لها الدور المؤثرفي بناء الاجيال، وهذا التخريج هو بداية جني لثمار الجهود التي نسعى لها جميعا والتي أكد عليها جلالة الملك عبدالله الثاني في الورقة النقاشية السابعة الذي قدم فيها رؤيته لتطوير القدرات البشرية وتطوير العملية التعليمية في الأردن.
ورحب الدكتور شكري المراشدة رئيس هيئة المديرين بالحضور و بالعاملين في المدارس الذين شاركوا الجامعة الاحتفال بيوم تخريج الطلبة الذي يتزامن مع احتفالات الوطن بالاعياد الوطنية .
واكد المراشدة على حرص ادارة المدارس على الابداع الذي يعني باختصار النشاط الفردي او الجماعي الموصوف بالجدة والقيمة والأصالة والفائدة من أجل المجتمع ، وأضاف ان المدارس تحرص على الكشف عن الطلاب الذين لديهم استعدادات ابداعية وذلك باستعمال اختبارات الإبداع او التفكير المبدع المعروف بالتفكير التباعدي .
واكد الدكتور شكري على حرص مدارس الجامعة على التربية الحقيقية التي تختلف عن مجرد الرعاية ، لانها تربية متوازنة متكاملة تشمل جوانب الشخصية جميعها ، والاهتمام بالمناهج العلمية تدريسيا باللغة الانجليزية ، لغة العلم العالمية.

من جانبه أكد الاستاذ منهل واصف المدير الأكاديمي لمدارس الجامعة على حرص إدارة الجامعة على توفير بيئة دراسية جيدة للطلبة،والدور الكبير الذي يقوم به المعلمات والموظفين في المدارس لتنمية وتطوير مهارات الطلبة وتقويتهم...
في حين قالت مديرة روضة مدارس الجامعة منى بيان :قطعنا مشوار غني بالمعرفة... وبخطواتٍ مدروسة رسمنا أهدافنا ، لنرعى قلوباً غضة صغيرة ونحقق الطموح بجيلٍ شامخ.
وتخلل الحفل فقرات متنوعة لطلبة مدارس الجامعة، وتوزيع الشهادات على خريجي kg2 .

mdars-shrq2384

mdars-shrq2385

mdars-shrq2387