صفحة البداية صورة وخبر "بيبسي الأردن" ترعى فعاليات "المهرجان الآسيوي للواعدين"

"بيبسي الأردن" ترعى فعاليات "المهرجان الآسيوي للواعدين"

pips-wa3den52df

عروبة الإخباري - في سياق مسؤوليتها المجتمعية، وتأكيداً على اهتمامها بدعم الرياضة بشكل عام، ورياضة كرة القدم على وجه التحديد، رعت شركة "بيبسي الأردن" فعاليات "المهرجان الآسيوي للواعدين" الذي نظّمه الاتحاد الأردني لكرة القدم، يوم السبت الموافق 13 أيار الجاري في ملعب "البولو" بمدينة الحسين للشباب. وتأتي هذه الرعاية ضمن الشراكة الاستراتيجية التي تجمع "بيبسي الأردن" والاتحاد الأردني لكرة القدم بهدف دعم مختلف الأنشطة والفعاليات التي ينظمها الاتحاد خلال العام الحالي.
وشهد المهرجان مشاركة عدد كبير من اللاعبين الواعدين ومدربيهم من مراكز "سمو الأمير علي للواعدين" في مختلف أنحاء المملكة. وبدأ المهرجان بعزف السلام الملكي تلاه قراءة الفاتحة على روح الكابتن الراحل خالد عوض. وتضمّن المهرجان العديد من الأنشطة الكروية والفعاليات الترفيهية التي عزّزت من الروح الرياضية والتنافس الشريف بين اللاعبين، وساهمت في صقل مهاراتهم وتطويرها. وفي الختام، تم توزيع الجوائز على اللاعبين والمدربين، والتقاط صورة جماعية للمشاركين.
وبهذه المناسبة، قال نضال حمام، المدير العام لشركة "بيبسي الأردن": "تعكس رعايتنا لهذا الحدث مدى حرصنا على دعم مختلف الفعاليات المتعلقة برياضة كرة القدم في المملكة، بما يتماشى مع الشراكة المثمرة التي تجمعنا مع الاتحاد الأردني لكرة القدم منذ ثماني سنوات. وتساهم هذه الرعاية في دعم توجهات "بيبسي الأردن" وتعزيز مسؤولياتها المجتمعية بصفتها مؤسسة وطنية مسؤولة تسعى إلى مساندة المجتمع المحلي لتبني أنماط جديدة للحياة الصحية، وتساهم في تنمية مواهب شبابنا الواعد وصقلها، للارتقاء بمكانة رياضة كرة القدم الأردنية إقليمياً وعالمياً".