صفحة البداية اقتصاد اورانج توقع اتفاقية لتزويد جامعة الحسين التقنية بخدمات الاتصالات

اورانج توقع اتفاقية لتزويد جامعة الحسين التقنية بخدمات الاتصالات

oranj-tw5c

عروبة الإخباري - وقعت شركة اورانج الأردن مؤخراً اتفاقية مع جامعة الحسين التقنية، لتزويدها بخدمات الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات للجامعة.

وقّع الاتفاقية خلال حفل أقيم في حرم الجامعة في مجمع الملك الحسين للأعمال، رئيس الجامعة، الدكتور لبيب خضرا والرئيس التنفيذي لدى اورانج الأردن جيروم هاينك، بحضور المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات في اورانج ، المهندس سامي سميرات وعدد من المسؤولين من كلا الطرفين.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم اورانج بتزويد الجامعة بباقة من خدمات الاتصالات المتكاملة، والتي تشمل خدمة مركز استضافة البيانات الذي من شأنه الحفاظ على استمرارية تدفق البيانات وحمايتها و استضافة خوادم الزبائن و تخزين بياناتهم و ذلك بتوفر مصادر طاقة وبنية تحتية متكاملة وخدمات انترنت ذات جودة عالية وبأعلى معاير الأمان العالمية، انطلاقاً من سعي اورانج الدائم لتقديم منظومة حديثة تواكب فيها أخر مستجدات عالم الاتصالات.

وخلال مراسم توقيع الاتفاقية، أعرب خضرا عن شكره لجهود اورانج ودعمها للجامعة وأكد أهمية الاتفاق وما سينتج عنه من تطوير لبنية الاتصالات التحتية وخدمات الانترنت في الجامعة، مؤكداً أن الجامعة تسعى لتوفير كل ما يلزم من معدات وأجهزة حديثة تسهم في رفع كفاءة طلابها.

ومن جانبه، قال هاينك: "نحن في اورانج الأردن سعداء بتعاوننا مع جامعة الحسين التقنية، وذلك بتوفير حلول اتصالات تساعد الشباب الأردني الموهوب، الذي سيقود عملية التنمية الاقتصادية القائمة على المعرفة. ونحن واثقون من أن الخدمات التي سنوفّرها لطلبة الجامعة ستقدم فروقاً إيجابية في مسيرتهم العلمية والتقنية، وستبقيهم على اتصال دائم بكل ما هو ضروري لهم.

يذكر أن الجامعة الحسين التقنية التي تم تأسيسها من قبل مؤسسة ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني العام بداية العام الحالي، قد فتحت أبوابها للتسجيل بدءا لاستقبال طلبة العام الدراسي الحالي 2017-2018, و تقدم الجامعة درجة البكالوريوس و الدرجة الجامعية المتوسطة في تخصصات الهندسة و علوم الحاسوب.