صفحة البداية اقتصاد "شركة أدوية الحكمة" توّقع اتفاقية شراكة مع جمعية نادي صاحبات الأعمال والمهن – عمّان

"شركة أدوية الحكمة" توّقع اتفاقية شراكة مع جمعية نادي صاحبات الأعمال والمهن – عمّان

عروبة الإخباري - وقّعت "شركة أدوية الحكمة"، الشركة الأردنية الرائدة في مجال صناعة الأدوية، اتفاقية شراكة لمدة عامين مع جمعية نادي صاحبات الأعمال والمهن – عمّان، التابعة للاتحاد الدولي لصاحبات الأعمال والمهن، ومقرّه جنيف، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 9 أيار 2017 في مقر المجموعة. وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع النهج الراسخ لـ "شركة أدوية الحكمة"، والذي يهدف إلى إتاحة المجال أمام موظفيها للانخراط في مبادرات تمكين المرأة، والتي تدعم النساء في مكان العمل وترسّخ مكانتهن في المجتمع.
وبموجب الاتفاقية، ستساهم "شركة أدوية الحكمة" في تنفيذ العديد من المشاريع والمبادرات في الأردن، والتي تركّز على تمكين النساء الرياديات وصاحبات الأعمال داخل المجموعة وعلى اختلاف مواقعهن في المجتمع. وتهدف الشركة إلى زيادة مشاركة المرأة في القوى العاملة في مختلف أنحاء المملكة، مما يسمح لها بالمساهمة في ازدهار المجتمع المحلي، وذلك من خلال توفير منصات يمكن للمرأة من خلالها التغلب على العقبات والاستفادة من مواهبها ومهاراتها الفريدة لدفع عجلة النمو الذاتي والاقتصادي.
وبهذه المناسبة، قالت ماجدة اللبدي، نائب رئيس الموارد البشرية في "مجموعة شركات أدوية الحكمة": "نتطلع بحماس لشراكتنا الأخيرة مع جمعية نادي صاحبات الأعمال والمهن – عمّان، حيث تجمعناالغاية من إنشاء مسارات ومنصات جديدة للمرأة في مجال الأعمال لإطلاق العنان لكفاءاتها ومواهبها المتميزة. ومن المعروف على نطاق واسع أن المرأة تسهم بطرح العديد من وجهات النظر والمنهجيات والمهارات المختلفة التي من شأنها المساهمة في نمو الأعمال وازدهارها. ولهذا السبب، كان تمكين المرأة دائماً على رأس أولوياتنا".
ومن جانبها، قالت رانيا أبو خضر، رئيسة جمعية نادي صاحبات الأعمال والمهن – عمّان: "نثمن عالياً شراكتنا مع "شركة أدوية الحكمة"، وكلنا ثقة بأن الطرفين سيعملان سوياً على التمكين الاقتصادي للمرأة الأردنية من أجل تعزيز المشاركة النسوية في الاقتصاد الوطني في نهاية المطاف".