صفحة البداية اقتصاد "جوفيكو" وبنك سوسيته جنرال-الأردن يوقعّان اتفاقيّة التأمين المصرفي

"جوفيكو" وبنك سوسيته جنرال-الأردن يوقعّان اتفاقيّة التأمين المصرفي

jofeko6d

عروبة الإخباري - قامت الشركة الأردنيّة الفرنسيّة للتأمين "جوفيكو" وبنك سوسيته جنرال- الأردن بتوقيع إتفاقيّة تقديم خدمات التأمين المصرفي في المقرّ الرئيسي للبنك في العبدلي وذلك يوم الخميس الموافق 4/5/2017. ووقّع الإتفاقيّة كلّ من الدكتور وليد زعرب، مدير عام "جوفيكو" والسيّد نديم قبوات، مدير عامSGBJ.كما حضر توقيع الإتفاقيّة عدد من أعضاء الإدارتين التنفيذيّتين من كلا الطرفين.


وتأتي هذه الإتفاقية لتمثّل الرؤيا المشتركة لجوفيكو وSGBJلتعزيز مكانتهما في السوق الأردني، حيث تهدف هذه الإتفاقية إلى إضافة الخدمات التأمينيّة الى مجموعة الخدمات المصرفيّة المتنوّعة التي يقدّمها البنك. فبموجب هذه الإتفاقيّة سوف يستفيد عملاء بنك سوسيته جنرال-الأردن من جميع الخدمات والبرامج التأمينيّة التي تقدّمها "جوفيكو" من برامج التأمين على الحياة، وبرنامج التأمين المنزليومكان العمل، برامج تأمين السفر، وبرامج التأمين على الحوادث الشخصية وذلك بأسعار تفضيليّة وبتسهيلات ميسّرة، حيث سيتمّ العمل على اصدار الوثائق من خلال فروع البنك المنتشرة في الأردن.


هذا وقد عبّر السيد نديم قبوات عن تفاؤله بهذه الإتفاقيّة لمساهمتها في تحقيق أهداف البنك التوسعيّة في السوق الأردني عن طريق إدخال خدمات جديدة ومميّزة يتمّ تقديمها لعملاء البنك، مع شركاء مميّزين كالشركة الأردنية الفرنسية للتأمين "جوفيكو".


وبدوره أعرب د. وليد زعرب عن سعادته بتوقيع هذه الإتفاقيّة مع بنك سوسيته جنرال الأردن لما يتمتّع به البنك من سمعة طيّبة في مجال الأعمال المصرفيّة ومن مدى اهتمامه بتقديم أفضل الخدمات لعملائه، بالإضافة لاختياره "جوفيكو" لتقديم خدمات التأمين المصرفي لما تتمتّع به من خبرة في قطاع التأمين الأردني منذ تأسيسها في العام 1976، ولكونها تقدّم كافّة أنواع التأمين، مما يتيح لها تقديم خدماتها التأمينيّة لعملاء البنك.

ومن الجدير بالذكر أنّ هذه الإتفاقية سوف تدخل حيّز التنفيذ بعد حصول البنك على التصاريح والموافقات اللازمة من إدارة التأمين في وزارة الصناعة والتجارة والتموين.